إعــلان تأجير قطع أراضي

إعــلان تأجير قطع أراضي

30-حزيران-2024

ترغب المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي/صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي بتأجير عدة قطع أراضي مملوكة ذات التنظيم التجاري، وحسب ما هو موضح في الجدول أدناه:

 

- يخضع بدل الايجار السنوي لزيادة سنوية بنسبة 50% من معدل التضخم المعلن أو 2% سنويا من قيمة بدل الإيجار السنوي أيهما أعلى وبشكل تراكمي. 
- يمكن تأجير القطعة لفترات تزيد عن 15 عام ولغاية 25 عام، من ضمنها فترة سماح سنة واحدة مقابل زيادة الحد الأدنى لبدل الإيجار المقبول من بداية العقد. 
- لا يقل بدل الايجار عن (4.5%) من القيمة السوقية لقطعة الارض في حال التأجير لمدة 25 عام، وحسب أسس التأجير المعتمدة في الصندوق.
- يتم تقديم العروض بالظرف المختوم لدى ديوان صندوق الاستثمار مع ارفاق شيك بنكي لضمان الجدية بقيمة (10%) من قيمة الإيجار باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي/صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي.
- يحق للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي/صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي عدم تأجير أية قطعة من القطع المعلن عنها وبما يتماشى مع مصلحة المؤسسة / الصندوق، وذلك دون الحاجة لإبداء أية أسباب. 
- آخر موعد لاستقبال الطلبات في تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الأحد الموافق 2024/7/28 

فعلى من يرغب بتقديم العروض بالظرف المختوم، مراجعة ديوان صندوق الاستثمار الطابق الأرضي الكائن في منطقة الشميساني – تقاطع شارع عبدالرحمن ارشيدات مع شارع معروف الرصافي - بناية رقم (45) - هاتف رقم 5501111 فرعي (311 أو312).








اخر الأخبار

المزيد

ابرز استثمارات الصندوق